Untitled-2
 
 
العودة   منتديات نادي هجر الرسمية بالأحساء > القسم الرياضى > ارشيف أخبار نادي هجر
 

 
قديم 02-04-2011, 11:38 AM   #1
أخبار الصحف
إدارة المنتدى
 
الصورة الرمزية أخبار الصحف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 601
افتراضي حدث رياضي - تغطية خاصة من جريدة الجزيرة لمباراة هجر والأهلي اليوم الجمعة 1-3-1432هـ







[ حدث رياضي ]

قامت جريدة الجزيرة السعودية اليوم الجمعة 1/3/1432هـ بتغطية خاصة للمباراة التي أقيمت بين فريقي هجر والأهلي وانتهت بفوز الأهلي بركلات الترجيح حيث أبرزت في هذه التغطية والتي خصص لها صفحة كاملة شملت على كلمة للمحرر صادق الحرز كما قامت بعمل لقاء خاص مع المهندس عبدالعزيز القرينيس وإبراز الحدث من خلال هذه التغطية ..

إعداد - صادق الحرز - تصوير محمد الحرز

تغطية خاصة للقاء الذي جمع فريقي هجر والأهلي في الأحساء في دور الستة عشر لمسابقة كأس سمو ولي العهد


شجون × الرياضة

- لم يكن اللقاء الذي خاضه فريق الأهلي قلعة الكؤوس سهلاً عندما واجه فريق هجر متصدر دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، فقد قدم الأخير مباراة ممتازة وتفوق على الأهلي في فترات كثيرة من اللقاء قبل أن يتراجع في نهاية الشوط الثاني والأشواط الإضافية حفاظاً على نتيجة التعادل التي تحققت، وذلك بسبب الإصابات التي داهمت ثلاثة من لاعبيه واضطر المدرب اللواتي لاستبدالهم ونجح لاعبو هجر الذين يستحقون لقب نجوم على ما قدموه من مستوى في الصمود حتى الوصول إلى ركلات الترجيح والتي حسمها الأهلي في النهاية لصالحه بأربع ركلات مقابل ركلتين للأهلي بعد وقت أصلي وأشواط إضافية انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

- ورغم الفوارق في اللقاء والتي يأتي من أبرزها أن الأهلي لعب بميزة وجود أربعة لاعبين أجانب وهو ما افتقده فريق هجر في هذا اللقاء وهذا العدد ليس بالبسيط خصوصاً وأنه يمثل ثلث عدد اللاعبين المشاركين عدداً ويعني قوة كبيرة نظراً لتميز أجانبه ورغم ذلك كان هجر على الموعد وقدم لاعبوه مستوى تفوق به على الأهلي ومن يشاهد الفريقين لأول مرة لا يشعر بالفوارق التي ذكرناها وخرجت جماهيره سعيدة بالأداء النموذجي من نجوم هجر رغم خسارة النتيجة.

- ورغم تحقيق هجر عدة مكتسبات من هذا اللقاء وهو إكساب لاعبيه خبرة إضافية بالاحتكاك بفريق الأهلي، وهذا ما أتمنى أن ينعكس على أداء لاعبيه في استهلال مباريات الدور الثاني من دوري الدرجة الأولى والتي يتصدر هجر فرقه برصيد 29 نقطة وأن يعطيهم إصراراً أكبر بأن يكونوا في الموسم القادم بين فرق دوري زين السعودي للمحترفين.

- وما أزعج الهجراويين في لقاءهم أمام الأهلي هو عدم قدرة حكم اللقاء يحيى هزازي تحقيق العدالة التحكيمية في هذا اللقاء حيث احتسب أخطاء على هجر وتقاضى عن أخطاء لصالح هجر ويبدو أن خبرة هزازي هزته في هذا اللقاء وتخوفه من اسم الأهلي ومكانته جعلته يمارس ضغطاً على فريق هجر وهو ما أفقده ثلاثة من أبرز لاعبيه خرجوا بالإصابة ورغم ذلك صمد لاعبي هجر حتى النهاية ووصلوا إلى الترجيح.

- ورغم كل ما يقدمه فريق هجر هذا الموسم من مستويات ممتازة جعلته في قمة دوري الأولى وخرج بشرف وبضربات الترجيح من كأس سمو ولي العهد بركلات الترجيح أمام الراقي الأهلاوي إلا أن الفريق يفتقد للدعم المادي الحقيقي من محبيه وأعضاء شرفه التي تم تكوين مجلس تنفيذي لهم إلا أن الدعم لم يأتي سوى من شخصيتين شرفيتين والبقية لا تزال وعود رغم الحاجة للجانب المادي للفريق في هذا الوقت بالذات لدعم مسيرة الفريق في دوري الأولى.

- وبعد ما تحقق فإن اللقاء القادم للأهلي الراقي سيكون أمام زعيم آسيا وبطل النسخة السابقة من هذه المسابقة فهل يستطيع الأهلي مواصلة مشواره أم يتوقف عند محطة الهلال في الرياض.


القرينيس غاضب من هزازي حكم لقاء هجر والأهلي:
أبارك لنجوم هجر وبرازيليا الأهلي مارسا الضرب على لاعبينا



عبر المشرف العام على كرة القدم بنادي هجر نائب الرئيس المهندس عبدالعزيز القرينيس عن غضبه واستيائه الشديدين من المستوى الذي كان عليه الحكم يحيى هزازي حكم اللقاء الذي جمع فريقه هجر بفريق الأهلي في كأس سمو ولي العهد، حيث بدأ حديثه بالقول: أستغرب من قرارات حكم اللقاء العكسية، وأنا لا أقول إنه أثر في نتيجة المباراة، ولكنه مارس علينا ضغطاً ما يجب أن يحدث، وتجاوز عن أخطاء وخصوصاً من برازيليي الأهلي فيكتور ووندرسون اللذين مارسا الضرب على لاعبي هجر، وهزازي حكم اللقاء وقف يتفرج وكأنه يدير اللقاء بنظارة خضراء، وهذا ما نقلته له شخصياً بين شوطي المباراة، فليس من المعقول أن يتعرض نجم وسط هجر توفيق بوحميد للضرب بدون كرة ويُصاب في العضلة وفوق كل ذلك يمنحه هزازي بطاقة صفراء! أتمنى من هزازي مراجعة شريط المباراة ومشاهدة ما ارتكبه من أخطاء، ولأول مرة أشاهد مباراة في العالم لم يحتسب لفريق سوى خطأين فقط، هذا استحالة بالطبع؛ فلنا أخطاء كثيرة لم يحتسبها هزازي وكانت مثار تساؤل من قِبل مَنْ شاهد المباراة.. وعموماً لعبنا مباراة جيدة مع أشقائنا في الأهلي، وأبارك لنجوم فريق هجر هذا المستوى والأداء الجيد، وأتمنى أن يواصلوا المستوى الجيد في دوري الدرجة الأولى ومواصلة الصدارة حتى النهاية على الرغم من أن فرق دوري الدرجة الأولى لا تعطيك المساحة للعب بارتياح كما هي فرق الممتاز.

وعن دعم الفريق في المرحلة القادمة بلاعبين آخرين خلاف الموجودين حالياً مع الفريق أضاف القرينيس بالقول: لاعبو هجر فيهم الخير والبركة، وهم قادرون على مواصلة إبداعهم وتألقهم، وحقيقة ليس لدينا (فلوس) لجلب لاعبين جدد؛ حيث بودنا أن نأتي بلاعبين يدعمون النجوم الحاليين الموجودين في الفريق.

وعن دور المجلس التنفيذي لمجلس أعضاء الشرف ووعوده بدعم الفريق مادياً ومعنوياً خلال المرحلة القادمة اختتم القرينيس حديثه بالقول: وصلت مبالغ من الشيخ عبدالمنعم الراشد والقانوني الأستاذ صالح بن عبدالله النعيم والبقية في الطريق.


وعندما قيل له إن فريق هجر يحتاج إلى المبالغ في الفترة الحالية تحديداً ابتسم القرينيس قائلاً: بالفعل، ولكن ماذا نفعل؟!!!..



حوسني الأهلي يخنق سويد هجر والحكم هزازي لا يتحرك



الصورة هي ما تعبر عن الواقع الذي كان عليه حكم اللقاء يحيى هزازي؛ حيث إنه هذه الصورة تبين العماني عماد الحوسني مهاجم الفريق الأهلاوي في محاولة لخنق نجم وسط هجر محمد سويد، ولاحظوا أصابع الحوسني وهي تغرس في رقبة سويد. هذه الصورة معبرة أكثر من الكلام، وتبين الشد الذي كان عليه لاعبو الأهلي نظير المستوى الذي قدمه لاعبو هجر في هذه المباراة وتفوقهم في فترات كثيرة من اللقاء على الأهلي ووصول المباراة لركلات الترجيح التي شهدت خسارة هجر. عموماً هجر قدم ما عليه، ولاعبو هجر كانوا على الموعد، ووقفوا وقفة كبيرة في المباراة وقدموا مباراة للتاريخ. وعموماً هذه الصورة هي إهداء للجنة الانضباط من الممكن أن تكون لها صدى في اتخاذ عقوبة على لاعب الأهلي الذي يستحق اتخاذ عقوبة مناسبة له على ما قام به ولم يتخذ فيه هزازي أي قرار على الرغم من قربه من الحدث.



حارس الأهلي يشارك لمدة دقيقتين ويحمل على الأعناق




أشرك المدير الفني للفريق الأهلاوي ميلوفان رايفتش الحارس الاحتياطي في الفريق الأهلاوي فايز الخيبري بديلاً للحارس ياسر المسيليم في الدقيقة 118 أي أنه شارك لمدة دقيقتين حيث جاء إشراكه من أجل التصدي لركلات الترجيح وهو ما نجح معه بالفعل حين تصدى لركلتي الترجيح اللتين سددهما لاعبا هجر بندر العنزي وحسين الشويش، وهو ما نقل فريقه للدور ربع النهائي من مسابقة كأس سمو ولي العهد، وهذا ما جعل زملاءه لاعبي الأهلي الاحتفال به بعد نهاية اللقاء وحمله على الأعناق.

قرارات هزازي تثير لاعبي هجر

أثارت بعض القرارات العكسية وتجاوز الحكم عن بعض الألعاب لبعض لاعبي الأهلي وخصوصاً مهاجمي الأهلي الذين لم يجدوا بداً من الالتحامات القوية من أجل تجاوز دفاع هجر المتماسك - أثارت الهجراويين معتبرين حكم اللقاء يحيى هزازي بأنه لم يوفّق بإدارة اللقاء كما يجب ورغم ذلك استطاع لاعبوو هجر أن يصلوا باللقاء إلى ركلات الترجيح والتي خسروها في النهاية وكسبوا احترام وتعاطف كل من شاهد اللقاء نظير المستوى الكبير الذي قدّمه الفريق والذهاب إلى الترجيح للفصل في النتيجة النهائية للمباراة.


مالك معاذ مهاجم الأهلي:
فريق هجر ليس سهلاً وأوصلنا إلى ركلات الترجيح



اعتبر مهاجم الفريق الأهلاوي وصاحب ركلة الترجيح الحاسمة التي أهلت فريق الأهلي إلى الدور ربع النهائي في مسابقة كأس سمو ولي العهد السعودي بأن فريق هجر لعب مباراة كبيرة وهو فريق ليس بالسهل وأضاف بالقول: إن المباراة كانت قوية وأعتقد أن التوقف الذي حدث لمدة 45 يوماً أثر علينا كثيراً ولكن الحمد لله تحقق المهم وهو الظفر بنتيجة اللقاء.. وعن مقابلة الهلال في الدور التالي من المسابقة أضاف معاذ بالقول: تفكيرنا الآن ينصب على مباراتنا في دوري زين السعودي التي ستجمعنا بنجران وبعدها سنقابل الهلال ولكل حادث حديث.


الحوسني: مباراتنا أمام هجر كانت صعبة والتعادل صعّب مهمتنا

أكد مهاجم الفريق الأهلاوي العماني عماد الحوسني أن المباراة التي لعبها فريقه الأهلي أمام هجر كانت صعبة للغاية وأضاف بالقول: إن فريق هجر اعتمد على الكرات الطويلة وهذا ما صعّب مهمتنا وفي الوقت الذي كنا نطمح إلى تخليص النتيجة بعد تقدمنا بهدف الشوط الأول تفاجأنا بهدف التعادل الذي دخل مرمانا ولكن الحمد لله لاعبي الأهلي استطاعوا التماسك حتى النهاية والظفر بنتيجة المباراة والتأهل للدور ربع النهائي.. وعن اللقاء القادم الذي يجمع الأهلي بالهلال في الدور التالي من المسابقة أضاف الحوسني بالقول: الفريقان كبيران ومعتادان على مقابلة بعضهما البعض وإخراج لقاءات كبيرة ولكن الحديث عن المباراة سابق لأوانه حيث إن لدينا لقاءً دورياً قبله ولكننا نطمح في مواصلة مشوارنا في المسابقة بنجاح بمشيئة الله تعالى..



التعديل الأخير تم بواسطة أخبار الصحف ; 02-04-2011 الساعة 11:52 AM
أخبار الصحف غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-2011, 03:51 PM   #2
هجراوي حتى الموت
هجراوي ماسي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 6,198
افتراضي

أأألف مبرووووووووك المستوى المميز و الذي يجعل الجماهير الهجراويه تطمئن ع الفريق و لكل لا نريد أن تكون هناك ثقه زائدة و مفرطة بأن الأهلي فاز علينا بركلات الترجيح و نعتبر المباريات القادمة في الدوري سهله بل صعبه و تكمن صعوبتها أن فرق دوري الدرجة الأولى لن تفتح اللعب و ستلعب بتحفظ دفاعي خصوصاً لما تلعب خارج ملعبها و مباريات الشيخ الهجراوي المتبقه ستلعب 11 مباراة في الأحساء..
__________________
http://alweeam.com/wp-content/uploads/saudi_arabia_cv594864.jpg
هجراوي حتى الموت غير متواجد حالياً  
قديم 02-05-2011, 07:19 AM   #3
هجراوي وافتخر
هجراوي ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الحي: الزهور
المشاركات: 2,672
افتراضي

تغطية متميزة الله يعطيكم العافية
هجراوي وافتخر غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 12:30 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
[ جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى ]